الإحصاءات العامة تكرم المشاركين في التعداد الزراعي 2017

كرم مدير عام دائرة الإحصاءات العامة / المدير الوطني للتعداد الزراعي 2017 الدكتور قاسم سعيد الزعبي نخبة من الموظفين المتميزين المشاركين في تنفيذ التعداد الزراعي السابع من كافة مديريات الدائرة.

وخلال كلمته الافتتاحية والتوجيهية بالحضور، أكد الدكتور الزعبي على ان التعداد الزراعي 2017 يعتبر بشهادة كافة المعنيين وطنياً ودولياً من ادق التعدادات الزراعية التي نفذتها الدائرة منذ تاريخ تأسيسها.

ووجهه الدكتور الزعبي شكره وتقديره لكل الموظفين المتميزين الذين ساهموا بتحقيق النجاح الباهر للتعداد الزراعي مشدداً على ضرورة المضي قدماً في تعزيز الانجازات وإبراز دور الموظفين الفاعلين في كافة التعدادات والمسوحات والدراسات التي تنفذها الدائرة من خلال تحفيز الموظف الكفؤ وتكريمه والاستفادة من خبراته مستقبلاً في الدراسات الميدانية المستقبلية.  واشار الدكتور الزعبي الى ان الموظف المتميز في أدائه يساهم في جودة ودقة البيانات الإحصائية وسرعة انجازها الأمر الذي ينعكس إيجابياً على كافة المسوحات والدراسات التي تنفذها دائرة الإحصاءات العامة.

ومن جانب إنساني وخلال هذه المناسبة كرم الدكتور الزعبي والدة ونجل الزميل المرحوم المهندس احمد شبانة اضافة الى تكريم ذوي الزميلة المرحومة المهندسة سوزان العويدي والذين انتقلا الى جوار ربهما مؤخراً الأمر الذي نال اعجاب ذويهم وكافة المشاركين.

وفي نهاية الحفل والذي شارك فيه مساعدو المدير العام ومدراء المديريات ورؤساء الاقسام وموظفي الدائرة المعنيين، سلم راعي حفل التكريم الدكتور قاسم سعيد الزعبي الدروع والشهادات التقديرية على مستحقيها.