الأعلى للسكان يبحث تعزيز التعاون مع الإحصاءات العامة

الأعلى للسكان يبحث تعزيز التعاون مع الإحصاءات العامة

في إطار الاهتمام الوطني بدور دائرة الإحصاءات العامة وبهدف تعزيز التعاون القائم بين الدائرة والمجلس الأعلى للسكان. استقبل مدير عام الدائرة الدكتور قاسم سعيد الزعبي في مكتبه صباح  يوم الاربعاء الموافق 3/10/2018، أمين عام المجلس الأعلى للسكان الدكتورة عبلة عماوي.

وفي بداية هذا اللقاء.  استهل مدير عام دائرة الاحصاءات العامة الدكتور قاسم سعيد الزعبي حديثة بتهنئة أمين عام المجلس الأعلى للسكان الدكتورة عبلة عماوي بتعيينها أمين عام المجلس الأعلى للسكان، كما ورحب بهذه الزيارة وأهمية دور الدائرة في دعم كافة نشاطات وأعمال المجلس الأعلى للسكان من خلال توفير البيانات الإحصائية الدقيقة في المجالات كافة.

ومن جانبها، أكدت الدكتورة عبلة عماوي بأنها استهلت أول زيارتها بعد توليها وظيفة أمين عام المجلس الأعلى للسكان إلى دائرة الإحصاءات العامة نظراً لأهميتها على المستوى الوطني والاقليمي واعتمادها دولياً كمؤسسة إحصائية ريادية وخاصة بعد سلسلة الانجازات المتميزة خلال السنوات القليلة الاخيرة والدور الحيوي الهام الذي تقوم به بكل كفاءة وجدارة ونالت الثقة من كافة المتعاملين والمهتمين بالمخرجات الاقتصادية والاجتماعية ومن كافة المستويات.

وتم خلال هذا اللقاء والذي حضره من المجلس مديرة البرامج الدكتورة سوسن الدعجة ومديرة التخطيط الاستراتيجي رانيا العبادي ومدير الدراسات والسياسات علي المطلق، ومن دائرة الإحصاءات العامة مدير العلاقات العامة والتعاون الدولي حسني الدعجة ومديرة مكتب المدير العام عبير الرحيل، تم الاتفاق على تزويد المجلس الأعلى للسكان بمجموعة من البيانات والسير بإجراءات توقيع اتفاقية بين الطرفين تعزز وتأسس للتعاون المستقبلي الداعم للمجلس.

تغيير حجم الخط