رئيس إتحاد الإحصائيين العرب يزور دائرة الإحصاءات العامة

رئيس إتحاد الإحصائيين العرب يزور دائرة الإحصاءات العامة

في إطار الاعدادات والاستعدادات لعقد المؤتمر السادس لإتحاد الإحصائيين العرب في المملكة الأردنية الهاشمية والذي سيعقد خلال الفترة 9-10/7/2018 وبالتعاون مع دائرة الإحصاءات العامة.  استقبل مدير عام دائرة الإحصاءات العامة الدكتور قاسم سعيد الزعبي في مكتبه ظهر يوم الأثنين الموافق 11/6/2018، رئيس إتحاد الإحصائيين العرب العين الدكتور محمد حمدان والأمين العام لإتحاد الإحصائيين العرب الاستاذ الدكتور غازي ابراهيم رحو حيث تم عقد اجتماع تناول كافة الترتيبات الداعمة والمنظمة لعقد هذا المؤتمر.

وتم خلال هذا الاجتماع الذي شارك به مساعد المدير العام للعمليات السيد ناصر النحلة ومدير العلاقات العامة والإعلام السيد حسني الدعجة مناقشة جدول أعمال المؤتمر وتنظيم الجلسات واستعراض موضوعاتها والمتحدثين الرئيسين فيها. كما وتم الاطلاع على الأوراق العلمية المقدمة والبحوث والدراسات الإحصائية التخصصية الخاصة بالمؤتمر.  كما وتم مناقشة عدد من القضايا التي تهم الطرفين والعمل الإحصائي العربي وتعزيز التعاون المشترك.

ومن جانبه، أكد رئيس إتحاد الإحصائيين العرب العين الدكتور محمد حمدان أهمية دائرة الإحصاءات الأردنية على المستوى الاقليمي واعتمادها دولياً كمؤسسة إحصائية ريادية وخاصة بعد سلسلة الانجازات المتميزة خلال السنوات القليلة الاخيرة والدور الحيوي الهام الذي تقوم به على المستوى الوطني،. كما وقدم العين حمدان شكر الاتحاد للحكومة الأردنية ممثلة بدائرة الإحصاءات العامة وإدارتها ومنتسبيها لدعمها الموصول لكافة نشاطات الاتحاد بشكل عام ولتعاونها في عقد وتنظيم مؤتمر الإحصائيين القادم بشكل خاص.

شارك الموضوع

تغيير حجم الخط