دورة تدريبية متخصصة في مجال مهارات الاتصال

دورة تدريبية متخصصة في مجال مهارات الاتصال

(عمان، دائرة الإحصاءات العامة 2018/2/14). برعاية مدير عام دائرة الإحصاءات العامة الدكتور قاسم سعيد الزعبي أختتم في مركز التدريب الإحصائي الأردني التابع للدائرة الدورة التدريبية المتخصصة في مجال مهارات الاتصال وحاضر بها الخبير الدكتور سائد الحباشنة والموجهة لموظفي المسوح الاقتصادية الميدانية في  دائرة الإحصاءات العامة.

وخلال كلمته في حفل التخريج وبحضور مدير مديرية المسوح الاقتصادية الدكتور شاهر الشوابكة ومدير مركز التدريب الاحصائي الاردني احمد قبيلات، قال مدير عام دائرة الإحصاءات العامة أن موضوعات هذه الدورة بغاية من الأهمية لكافة الموظفين المعنيين والتي تركز بشكل رئيسي على الاساسيات المتعلقة بالاتصال وما يلزمه من مهارات لتحقيق الغايات الاتصالية لتحقيق الاهداف المؤسسية وتحسين كفاءة تنفيذ العمل المطلوب وتنعكس ايجاباً على العلاقات الاجتماعية بشكل عام.

كما وأكد الدكتور الزعبي على ضرورة الاستفادة القصوى من كل ورش العمل والدورات والمؤتمرات التدريبية وعلى نقل المعرفة والممارسة والمتابعة المستمرة لموضوعات التدريب للوصول إلى أفضل النتائج، ومتابعة التسلسل بحضور الدورات المتقدمة في مجال التدريب للوصول إلى مرحلة الخبراء في مجال الاختصاص والقدرة على التدريب المستقبلي لكافة المواضيع ذات العلاقة.

شارك الموضوع