ختم التميز

ختم التميز لجائزة الملك عبدالله الثاني لعام 2016-2017

لقد خطت دائرة الاحصاءات العامة خلال السنوات الاربع الماضية مشواراً من التطوير والتحديث مما جعلها تقف اليوم في مصاف المؤسسات المتميزة.

إبتداءً من تنفيذ التعداد العام للسكان والمساكن عام 2015 الكترونياً بكافة مراحله وما تبعة من تحول الكتروني في تنفيذ التعدادات والمسوحات الكترونياً بكافة مراحلها بسواعد ابناء الدائرة مما جعلها قصة نجاح يحتذى بها على مستوى المنطقة والاقليم والعالم.

مروراً بتحديث وتطوير البنية التحتية والمرافق المختلفة وتوفير بيئة مريحة ومناسبة لمتلقي الخدمة ووصولاً الى مراحل الابداع في اطلاق مبادرات مجتمعية متميزة فظهرت الدائرة بثوب وطني مطرز بخيوط ذهبية تجسد التوجهات الملكية السامية واقفاً على الأرض لاحبراً على ورق.

انطلقت الدائرة في مشوارها من قاعدة أساسية اعتمدت فية على رفع كفاءت الموظف وتسليحة بالعلم من خلال الدورات الداخلية والخارجية مع التركيز على رفع نسبة الرضى الوظيفي وفتح باب الابداع أمامة لحثة على المشاركة في تحقيق الانجازات.

وفي ذات الوقت وضعنا نصب اعيننا خدمة المواطن وأن رضى متلقي الخدمة هو الهدف الاسمى للدائرة ولجميع كوادرها فتارة تستقبلة بكل رحابة صدر في صرحها وتارة تصل الية في مكان اقامتة اينما كان داخل ربوع هذا الوطن.

وتنقضي الايام ليبدأ الجميع بتذوق حلاوة الثمار التي أينعت على الشجرة فما بين تناول وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمقروءة لأنجازات الدائرة ونشاطاتها المختلفة مع ما رافق ذلك من توفير في الوقت والجهد والمال تستمر المسيرة وتتوج الجهود يوم الاربعاء الموافق 5/9/2018 ضمن حفل بهيج شرفة سيد البلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حيث تم الاعلان عن منح دائرة الاحصاءات العامة ختم التميز لانجازها المتميز وحصول عطوفة المدير العام على المرتبة الثانية ضمن جائزة أفضل أمين عام/ مدير عام متميز في المملكة .

ليكون هذا التكريم وسام شرف على صدور الدائرة وجميع موظفيها ودافعاً لهم لتحمل المسؤوليات وبذل المزيد من الجهود للمحافظة على ما تحقق والارتقاء بالدائرة إلى أعلى المراتب لتكون دائماً وأبداً عند حسن ظن سيد البلاد وشعب الاردن الغالي وليتغنى موظفوها بالأمل الذي حملوه والهمة التي احتضنوها فكان مشوار العمل ناجحاً وتحقق الانجاز ولكن العين تصبو لمزيد من الانجاز.

تغيير حجم الخط