تعليق كافة نشاطات وأعمال دائرة الإحصاءات العامة الميدانية لمدة أسبوعين

تعليق كافة نشاطات وأعمال دائرة الإحصاءات العامة الميدانية لمدة أسبوعين

تماشيا مع القرارات الحكومية المتعلقة بتعزيز منظومة السلامة الصحية والهادفة إلى منع تفشي وانتشار فيروس الكورونا وإستدامة عدم انتشاره، قرر مدير عام دائرة الإحصاءات العامة الدكتور قاسم سعيد الزعبي تعليق كافة نشاطات وأعمال الدائرة الميدانية لمدة أسبوعين اعتباراً من تاريخه.

كما وقرر الدكتور الزعبي منح الموظفين العاملين في الميدان إجازة لمدة عشرة أيام اعتبارا من هذا اليوم. واتاحة الفرصة للموظفين من ذوي الحاجات الاضطرارية والملحة المرتبطة بمرافقة الأبناء بالتقدم بإجازات سنوية لمدة عشرة أيام ودون المساس بالحقوق المالية المكتسبة.

ومن الجدير بالذكر ان دائرة الإحصاءات العامة كانت من أول المؤسسات الحكومية التي اتخذت عدة قرارات تدعم وتساند منع انتشار الفايروس، من ضمنها إيقاف نظام البصمة والاستعاضة عنها بختم البطاقات الإلكترونية ووقف تنظيم الدورات وورش العمل وكذلك تعليق المشاركات الخارجية بمختلف تصنيفاتها وتأجيل استقبال الوفود من خارج وداخل الأردن حتى أشعار آخر. كما وتم بث ونشر الملصقات التوعوية التي تبين أعراض الفايروس والوقاية منه وتشديد حملات النظافة في جميع مرافق الدائرة اضافة الى توفير مواد معقمة لإستخدامها من قبل الموظفين والمراجعين.

تغيير حجم الخط